Advertisement

Latest News

المسلمانى يحذر من خطورة الشكل الذى تمر به قضية مبارك على الأمن القومى

By ميلودى سبورت - السبت، 21 يناير، 2012

الكاتب الصحفى أحمد المسلمانى


طالب الكاتب الصحفى أحمد المسلمانى، بوقف محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وتحويله الى محكمة خاصة بالثورة، محذراً من خطورة الوضع الذى تسير به المحاكمة على أجهزة الدولة وعلى رأسها المخابرات المصرية، خاصة بعد سقوط وزارة الداخلية وأن الدور على المخابرات المصرية والتى يتم الذج بها فى القضية من قبل فريد الديب.

وقال المسلمانى، خلال برنامج "الطبعة الأولى" الذى يقدمه على قناة "دريم2"، أنه يجرى الآن وخلال قضية محاكمة "مبارك" هدم لجهاز المخابرات العامة تحت وقائع تلك القضية من خلال اتهام الجهاز بالتورط فى صفقات تصدير الغاز لإسرائيل، كما يجرى اتهام المخابرات على أن الفاسد الكبير حسين سالم -حسب وصفة- هو الرجل الأول فى المخابرات المصرية، ويتم التحقيق مع ضباط كبار فى الجهاز.

ووصف المسلمانى، المرحلة الحالية التى تمر بها قضية مبارك "بالهرتله"، مبديا أسفه لذلك، محذراً من خطورة الشكل الذى تمر به قضية مبارك على الأمن القومى، وقال: "أى حد بيتكلم فجأة يهاجم الجيش؛ استدعاء للمشير؛ لرئيس الأركان؛ رئيس المخابرات العسكرية؛ قائد الأمن المركزى؛ مش عارف! دولوقتى هنجيب كل قلب بطن ومصارين البلد؛ وقلب أسرار الأمن القومى؛ وإحنا بنحاسب حسنى مبارك علشان نبص نلاقى البلد كلها أساساتها كلها حطام وحسنى مبارك لم يحاسب".

Follow our blog on Twitter, become a fan on Facebook. Stay updated via RSS

0 التعليقات for "المسلمانى يحذر من خطورة الشكل الذى تمر به قضية مبارك على الأمن القومى"

Leave a Reply

Advertisement